Arabic English French Persian

ختان الأنثى وشغل الجنان

ختان الأنثى وشغل الجنان

وأخيراً حسم الجدل فى الختان وشغل الجنان الاسلامي بسبعة سنوات سجن للطبيب الذي سيقوم بأجراء عملية ختان الاناث فى مصر .. فتحت عنوان :

مصر تشدد العقوبة على ختان الإناث.. 7 سنوات سجن للطبيب

نشرت يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر 2016م وكالات الأنباء ما يلي :

سنت مصر قانونا يغلظ عقوبة السجن على من يمارسون ختان الإناث فزاد الحد الأقصى للعقوبة من السجن سنتين إلى السجن سبعة أعوام، بحسب ما ورد في نص القانون المنشور في الجريدة الرسمية.

وممارسة ختان الإناث محظورة في مصر، ولكنها ممارسة شائعة بحكم العادة. وكثيرا ما تعتبر وسيلة لحماية عفة البنات.

وبحسب بيانات جمعتها الأمم المتحدة فقد خضعت أكثر من 90 في المئة من إناث مصر بين عمري 15 و49 للختان ولكن العدد تراجع في الأعوام الأخيرة.

وختان الإناث ممارسة معمول بها عند المسلمين والمسيحيين في مصر والسودان، ولكنها نادرة في أماكن أخرى في العالم العربي. وتشيع أيضا في إريتريا وإثيوبيا والصومال.

وينص التشريع الجديد على الحبس مدة تتراوح بين خمسة أعوام وسبعة للأطباء الذين يقومون بهذه الممارسة، وبالسجن ما بين عام وثلاثة أعوام لذوي الفتاة الذين يطلبون ذلك.

وكان مجلس النواب المصري قد أصدر مشروع القانون الخاص بتغليظ العقوبات، ولكنه استلزم موافقة رئيس الجمهورية والنشر في الجريدة الرسمية كي يتحول لقانون نافذ.

وختان الاناث من المواضيع الشائكة التى تحاول الدولة أن تعالجها بحذر، لأن الدين الإسلامى له رأى معارض ومخالف للعلم فى هذا الموضوع بالذات.

لدرجة أن رجال الدين الرسميين التابعين للدولة من أمثال الشيخ سيد طنطاوى شيخ الآزهر يصدر فتواه فى أمر ختان الآناث الصادر فى المجلد رقم 21 من فتاوى دار الأفتاء المصرية سنة 1988 والمنشور فى جريدة اللواء الاسلامى يوم الخميس 14 يناير 1988 وملخص الفتوة (أجماع العلماء على مشروعية ختان الآناث .وأن محمد (ص) كان عندما يذكر فرج المرأة كان يقول عنه ختان ففى باب الغسل فى الصحيحين كان صلعم يقول عند ألتقاء الختانان وجب الغسل .

ومرة آخرى يقول محمد (ص) عند ألتقاء ختان الرجل بختان المرأة وجب الغسل وهذا ما أتفق عليه الشيخان وختم الشيخ السيد طنطاوى فتواه بأن (المرأة الغير مختتنة يبطل نكاحها شرعا) .

رأى الدين الإسلامي فى الختان

 

 

 

 

وعند أنعقاد مؤتمر السكان بالقاهرة سنة 1994 ، والذى كان يضم صفوة المجتمعات من كل أنحاء العالم، كانت الفضيحة فضيحتان :

الفضيحة الآولى :

أنه أثناء أنعقاد المؤتمر خرجت علينا ال CNNمباشر بفيلم يصور على الهواء عملية ختان لفتاة مسكينة يجريها حلاق الصحة أمام كل ورش العمل المنعقدة فى المؤتمر حول ختان الآناث .

CrazyCircumsize1

 

الفضيحة الثانية :

خروج شيخ الأزهر وقتها الشيخ السيد طنطاوى ليطل علينا من خلال التلفزيون المصرى وعلى القناة الآولى الرسمية (وأيضا أثناء أنعقاد المؤتمر الدولى) ليقول للعالم .. أن ختان الآناث عادة وثنية من عادات الفراعنة الكفار وأن الاسلام برئ من هذه العادة برأة الذئب من دم أبن يعقوب !!

 

وبعدها تجراء الدكتور أحمد عمر هاشم أثناء أنعقاد مجلس الشعب لمناقشة مشروع بتحريم عملية ختان الآناث ليقول نفس الكلام الغبى عن الفرعنة بل أثبت من السنة والحديث أن الرسول حرم بل و جرم ختان الآناث من خلال حديث أم عطية الآنصارية رضى الله عنها والمذكور فى صحيح البخارى ومسلم .

 

والاسلام كالعادة له وجهان يظهر بهما وحسب الطلب والموقف وكل وقت وله أذان وهو ما يسمى بسياسة الدوبلو ماسك .

 

ولكن لنرجع الى ما قاله هذان الشيخان فى أتهام الفراعنة بهذه العادة السيئة فليس صحيح بل هو من باب التجنى على حضارة من أعظم حضارات الآرض و لا يستطيع الإسلام البدوى أن يباريها، وسنظلم البداوة الإسلامية فى المقارنة، وستكون المقارنة كمقارنة الطائرة اف 16 والسلحفاء فى السرعة .

 

مما جعل المُسلم اليوم يعيش صراع الحيرة بين القانون وكلام الشيوخ فى المساجد بأن نكاح الغير مختتنة محرم شرعاً !!

 

ولآن الإسلام حط من قدر المرأة وجعلها للتسرى وكالآماء، بل وتقطع الصلاة كالكلب الحمار وناقصات عقل ودين، فحجة شيوخنا الآجلاء أن عملية ختان الأناث تعفف الفتاة أخلقياً .

 

 

 

ومؤتمنة من حيث ضعف شهواتها الجنسية بقطع الجزء الآنتصابي فى عضوها التناسلى، وأصبحت النتيجة من ختان الأناث هو البرود الجنسي فيها وقت الجماع، فهى لا تتجاوب مع زوجها فى أثناء التعارف، مصابة بالبرود التام ولا تشعر بالحميمية معه، الناتج من حرماننا أياها لذة طبيعية من حقها إلا نحرمها أياها، مما يضطر الزوج لاستخدام وسائل منشطة كالمخدرات الذى يعتقد أنه يطيل بها مدة التعارف كى تتجاوب زوجته معه .

 

ومن هنا نعرف سر تفشى المخدرات بكل أنواعها فى مصر، وأنتشار الفياجرا بكل ألوانها التى تنوى حكومتنا الذكية توزيعها فى التموين مع السكر والزيت والأرز والشاى .. والبركة فى شيوخنا الآجلاء !!!

 

الغريب والمضحك أنه فى هذه الآيام الرديئة التى تجتازها بلادنا نرى النساء يشترين المخدرات لآزوجهن وبالذات الحشيش حتى تساعد زوجها فى تخطى أزمته فى أن يكون رجل قوى أمامها ليشبع رغباتها ويروى ظمائها ويسقى أرضها العطشانه، ويأرض ياعطشانه نرويها بدمانا .. "أغنية فيلم الارض الشهير"، وحتى لا تضطر لأهمال زوجها والبحث عن بستاني أخر يروى الحديقة،

 

النتيجة الثانية لقطع الجزء الآنتصابي فى المرأة بالختان، فهو لا يمحو اللذة الجنسية تماماً وأنما يضعفها فقط، بل يؤخر التجاوب عند الزوجة أزاء زوجها، فهو أرتاح وطظ فى المطية الموطوئة وهى لتزال فى منتصف الطريق، وطظ فى عذاب المركوبة المهم سى السيد نفس وأرتاح، فتنفر المطية من العلاقة الجنسية التى لا ترتوى بها بل تزيدها عطشاً، بل أثبتت الآبحاث الطبية أن لهذه المواقف أثرها السىء على المطية من أمراض نفسية وجسدية قد تصيب الجهاز التناسلي للموطؤة التى تصل إلى حد العقر، وتضطرالمطية للبحث على المنشطات لزوجها لتروى عطشها وتصل معه إلى الذروة وقت التعارف .

 

الحل هو التصدى لهولاء الجهلاء من شيوخنا الفلتاء وفتوي السفهاء الذين يفتون حتى فى براز البرغوت هل يجرح الوضوء أم لا ، وحتى لا يتهربون ويتحججون بسنن الأمي الأمعة، ينبغي أن يقوم الأجلاء من شيوخ هذا الدين بتنقية التراث من كل ما يضاد العلم، وأصدار تشريع موازي للحكم على الأطباء بأن يسن قانونا يغلظ عقوبة السجن على من يفتون فى ختان الإناث وتكون العقوبة السجن سبعة أعوام أيضاً، وسحب الأجازة منهم بمارسة الأفتاء وأعتلاء منابر المساجد .

 

حكم ختان الأناث ؟ وما هى فائدته ؟

علي جمعة: ختان الإناث جريمة والشرع ليس فيه شيء عنه

 

 

رد قوي على المفتي علي جمعة بخصوص تحريم الختان للشيخ الحويني

د. علي جمعة : الختان أصبح مصيبة والنبي لم يختن بناته

حكم ختان البنات ابن عثيمين رحمه الله

 

"الختان للأنثى" للحد من المتعة الجنسية

 

المــــــــــــــزيد:

اللمَم وما أدراك ما اللَمم !!

زواج الصغار.. وإرضاع الكبار!

الانبياء في الاسلام (11): ابراهيم النبي يختن نفسه بفأس "بالقدوم"... !!!

التحرش الجنسي بالمرأة المسلمة

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

محمد يأتيه الوحي وهو فى ثوب عائشة

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

أخلاق إسلامية (1): وإن زني وإن سرق

أخلاق إسلامية (2) : لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله

أخلاق إسلامية (3) : ينكح بلا قانون ويقتل بلا شريعة

أخلاق إسلامية (4): أصول السباب الجنسي

أخلاق إسلامية (5): اغتيال براءة الأطفال

أخلاق إسلامية (6) : استعارة فروج النساء

ما يجوز ولا يجوز في نكاح البهيمة والعجوز

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

  • مرات القراءة: 2332
  • آخر تعديل السبت, 07 آذار/مارس 2020 02:25

ترك تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) في المناطق المشار إليها.