Arabic English French Persian

محمد أفندي أبو النور كذاب بينضح زور

محمد أفندي أبو النور كذاب بينضح زور

محمد أفنديم أبو النور كذاب بينضح زور

             

مجدي تادروس 

 

عملاً بالقول المأثور "أن لم تستحي فأفعل ماشئت" أفتكس مسئولي تجديد نص الخطاب الديني الإسلامي بتقديم مسخ يدعى الشيخ محمد أبو النور ليقدم شكلاً جديداً من الإسلام المُتمسيحن أو المُسلميحي .. حيث خرج علينا ممثل كومبارس يدعى/ محمد عبدالمنعم نور ليمثل حلقات برنامج (وتعاونوا) الذى كان يبث على فضائية القنال بالتلفزيون المصرى (القناة الرابعة) وكان ذلك خلال شهر رمضان ..

 

 

وأهتماماً بالشكل لا المضمون تم توديب هذا الكومبارس ليكون قريب من الشكل الهيئة المعهودة والمعروفة للسيد المسيح صورةً وملبساً وتم أطلاق أسم محمد أبو النور ليكون حضرته ابن أم النور أيضاً ..

 

 

ولزيادة الطين بلة قام هذا المسخ بتقديم موضوعات أجتماعية ودينية تم الدمج فيها بين الأديان مستشهداً بنصوص الأنجيل وأسفار العهد القديم لمكيجة وتكحيل نصوص الخطاب الإسلامي وتزينه ليخرج بشكل لائق بالحداثة والتنوير الذى يتطلبه مجتمعنا اليوم فى أطار اصلاح الخطاب الدينى الذى دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسى والتركيز على خطب التسامح والتالف بين كافة اطياف الشعب المصرى.

 

وقد قامت وسائل الأعلام المصرية بتقديم محمد ابو الزور على أنه الشيخ الذى يقتدي بالسيد المسيح فى الشكل واللُباس وعلى سبيل المثال لا الحصر قالت عنه بوابة الفجر الاليكترونية وتحت عنوان:

"أبو النور".. شيخ يقتدي بالسيد المسيح ويقدم برنامج على التليفزيون المصري

خرج علينا الكاتب والمفكر الاسلامي القدير محمد ابو النور فى استضافة الاعلامي القدير حمدي رزق , على قناة صدي البلد وحلقه هامة يقدم فيها المفكر محمد ابو النور حلولاً عملية فكرية لما وصل إليه مجتمعنا من مشاكل وانقسامات ,وكيف يعود الدين إلى هدفه وغايته وهو تحقيق الصفاء والحب والرحمه ,وضرورة وجود الدين فى حياة الانسان ..

 

شاهد الفيديو

 

وقام ضباط مكتب حفظة الذكر بالأمن الوطني بلاظوغلي بتقديم الشيخ محمد عبد المنعم فى منطقة الحسين على أنه من أهل البيت أى من الشرفاء أى حفيد الصلعوم ابن أمنه .. حيث يتواجد فى الموالد وبالذات فى مولد الحسين ، حيث يجلس فى قهوة العدوى بالحسين ليقدمه صاحب القهوة للجماهير بـ«سيدى أبو النور» .

 

 

بل ويقيم الشيخ احتفالاً للحسين ويخطب فى زوار المولد فى وسط مريديه الذى يبهرهم بالشكل المسيحي بل ويوزع على مريديه صورته التى تشبه الصورة المعهودة للسيد المسيح .

 

 

وهذه الطريقة فى إصلاح الخطاب الديني الإسلامي تذكرنا بالمثل القائل "عمياء وكحلت مجنونة" .. فالسادة الضباط الذين أفتكسوا تلك الطريقة المَسخية هم عميان يقومون بتكحيل نصوص مجنونة لا تفرز لنا غير الإرهاب .. ونحن نسألهم كيف سيكحلون النص القرأني الوارد فى (سورة البقرة 2 : 193):

" وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلَّهِ فَإِنِ انْتَهَوْا { أى دخلوا للإسلام} فَلَا عُدْوَانَ إِلَّا عَلَى الظَّالِمِينَ " ...

وهذا النص الوارد فى (سورة آل عمران 3 : 19):

" إِنَّ الدِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الْإِسْلَامُ " ...

ويأكد فى (سورة آل عمران 3 : 85):

" وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلَامِ دِينًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآَخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ " ...

بل والنص الناسخ لكل آيات السلم فى القرآن والوارد فى (سورة التوبة 9 : 29):

" قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآَخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ {أى المسيحين} حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ {أى أذلاء محقرون} " .

وأى زينة سيضعها حفظة الذكر الرباني لهذا النص الذى يحرض المُسلم على عدم إتخاذ اليهود والنصارى أولياء لهم، حيث قال فى (سورة المائدة 5 : 51):

" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ {عقيدة الولاء والبراء } لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ".

وفي ( سورة التوبة 9 : 30):

" وَقَالَتِ الْيَهُودُ عُزَيْرٌ {لا نعرف من هو عزير} ابْنُ اللّهِ وَقَالَتْ النَّصَارَى الْمَسِيحُ ابْنُ اللّهِ ذَلِكَ قَوْلُهُم بِأَفْوَاهِهِمْ يُضَاهِؤُونَ قَوْلَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن قَبْلُ قَاتَلَهُمُ اللّهُ {لا نعرف من المتكلم هنا فى قاتلهم الله .. ومن الذى يدعوا لله بقتل النصاري هل هو محمد أم كاتب القرآن} أَنَّى يُؤْفَكُونَ ".

وفي (سورة البقرة 2 : 193):

" وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لاَ تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلّهِ فَإِنِ انتَهَواْ فَلاَ عُدْوَانَ إِلاَّ عَلَى الظَّالِمِينَ " .

وفى (سورة الأنفال 8 : 39):

" وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لاَ تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلّه {اى يكون الإسلام هو دين كل العالم وهنا يحرض القرآن على قتل كل غير المُسلمين} فَإِنِ انتَهَوْاْ فَإِنَّ اللّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ بَصِيرٌ".

وفى (سورة التوبة 9 : 5):

" فَإِذَا انسَلَخَ الأَشْهُرُ الْحُرُمُ فَاقْتُلُواْ الْمُشْرِكِينَ {من اليهود والنصارى} حَيْثُ وَجَدتُّمُوهُمْ وَخُذُوهُمْ وَاحْصُرُوهُمْ وَاقْعُدُواْ لَهُمْ كُلَّ مَرْصَدٍ فَإِن تَابُواْ وَأَقَامُواْ الصَّلاَةَ وَآتَوُاْ الزَّكَاةَ فَخَلُّواْ سَبِيلَهُمْ إِنَّ اللّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ".

والنص الذى يحرض المُسلم على الذين أوتوا الكتاب من قبله أى النصارى قائلاً فى (سورة التوبة 9 : 14):

" قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ {حتى يشفى إله الإسلام صدر المُسلم الذى شرحه للإسلام} " ..

وقال فى (سورة البقرة 2 – 191):

" وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُم مِّنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ وَلاَ تُقَاتِلُوهُمْ عِندَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ حَتَّى يُقَاتِلُوكُمْ فِيهِ فَإِن قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ كَذَلِكَ جَزَاء الْكَافِرِينَ ".

وكيف سيقرأ لنا أبو محمد ابو الزور الحديث المحمدي الذى قاله أبو بكر:

" 2786 حَدَّثَنَا أَبُو الْيَمَانِ أَخْبَرَنَا شُعَيْبٌ عَنْ الزُّهْرِيِّ حَدَّثَنَا سَعِيدُ بْنُ الْمُسَيَّبِ أَنَّ أَبَا هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ

أُمِرْتُ أَنْ أُقَاتِلَ النَّاسَ حَتَّى يَقُولُوا لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ

فَمَنْ قَالَ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ فَقَدْ عَصَمَ مِنِّي نَفْسَهُ وَمَالَهُ إِلَّا بِحَقِّهِ وَحِسَابُهُ عَلَى اللَّهِ

رَوَاهُ عُمَرُ وَابْنُ عُمَرَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " .

الراوي: أبو هريرة المحدث: صحيح البخاري - المصدر: صحيح البخاري كتاب الجهاد والسير- باب دعاء النبي صلى الله عليه وسلم الناس إلى الإسلام والنبوة – الصفحة 1078 - رقم الحديث : 2786- دار ابن كثير - سنة النشر: 1414هـ / 1993م ...

Reference

 

فنحن أمام نصوص مجنونة وقنابل موقوتة لا تحتاج إلى تأويل أو تفسير ..

والأصح هو تجديد الذهن المُسلم بطريقة أنسف " حمامك القديم " أقصد النص الموروث كله ، ونسخه نصاً وحكماً ولنا أسوة حسنة فى إله الإسلام حينما كان ينسخ ويبدل ما يشأ فى وحيه وهو الذى قال عن نفسه :

" مَا نَنْسَخْ مِنْ آَيَةٍ أَوْ نُنْسِهَا نَأْتِ بِخَيْرٍ مِنْهَا أَوْ مِثْلِهَا أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ " (سورة البقرة   2 : 106 ) ..

واليوم يمتلك الُمسلم الحق فى تغير وتبديل نصوص القرآن لأنه صار ملكاً خاصاً له وذلك بعد 1436 سنه من الدفاع المُستميت من أجله، وبعد أن ضحى بأبيه وابنه وكل غالي لديه فدائاً ليحفظ هذا الذكر المجنون، و مازالوا يموتون من أجله ..

فالتجديد والتجميل والتكحيل لا ولن ينفع أو يُجدى .. بل عليكم بالبحث عن الجديد وردم أبار الملاريا ... وتنسى ما هو وراء وتمتد لما هو قدام وتسعى نحو الهدف وتعلن أنضمامك للمنظومه العالمية المتحضرة والمتجهة نحو التقدم وأن تقف تحت مظلة المواطنة الرائعة                          وأحترام الآخر المختلف معك فى اللون والجنس والعقيدة ..

وآخيراً نقول لمحمد أبو الزور العب بعيد ياشاطر .. فليس بالتمثيل يتجدد الخطاب الديني .

 

بعض الفيديوهات للكومبارس محمد أبو الزور

 

 

خبر عاجل هل حقا ظهور المهدى المنتظر 2020 ؟؟

 

ظهور المهدي المنتظر قبل سنة 2020 وتحرير القدس على يديه كما أشار القرأن

 

 

 

اهم 10 علامات تظهر قبل ظهور الامام المهدي

 

 

الإسلام دين سلام!

الشيخ مازن السرساوى المسلمين الاتقياء عندما يدخلون البلاد اما الجزية او الاسلام او القتل

 

 

للمـــــــــــزيد:

مغربي مجنون في الولايات المتحدة الامريكية يدعى فى ليلة القدر أنه المسيح المخلص العائد للأرض

الله ودابته "دابة الله القرآنية" التى يركبها الله بحسب النص القرآني يظهران فى التلفزيون المصري

الجزائر: شخص يدعي النبوة ويزعم أنه مرسل للشعب ولقائد الجيش

مقتل آكل الأكباد السوري

المعركة مع الإسلام

بالصوت والصورة.. الأزهر يبيح الزنا.. المهم أن يدفع الزاني الأجر!

كيف تصنع قنبلة بشرية ؟

القرآن آجندة الشيطان لقتل كل البشر

للكبار فقط (+18).. لماذا كان وعده – سبحانه وتعالي – بالولدان المخلدون في الجنة؟

للكبار فقط (+18) اغتصاب الأطفال في الإسلام وعند المسلمين

الانحراف والشبق الجنسي في الإسلام

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

محمد يأتيه الوحي وهو فى ثوب عائشة

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

أخلاق إسلامية (1): وإن زني وإن سرق

أخلاق إسلامية (2) : لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله

أخلاق إسلامية (3) : ينكح بلا قانون ويقتل بلا شريعة

أخلاق إسلامية (4): أصول السباب الجنسي

أخلاق إسلامية (5): اغتيال براءة الأطفال

أخلاق إسلامية (6) : استعارة فروج النساء

ما يجوز ولا يجوز في نكاح البهيمة والعجوز

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

الإسلام و العداء الحتمي للحضارة الإنسانية جـ 1 من 2

الإسلام و العداء الحتمي للحضارة الإنسانية جـ 2 من 2

الإسلام العامل الأساسي للتخلف فى المجتمعات الإسلامية

من 1430 عام أعلَنَ الإسلام الحَرب عَلى الجَمِيع.. ما هُو الحَل؟

مُذَكرات مُسلم سَابق : أشعرُ بالخجل !!

قريباً نقرأ الفاتحة على الشريعة الإسلامية!

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها - المقدمة

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 1

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 2

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 3

15 - كاتب القرآن يقول أن الشيطان أيضاً يضل العباد

3 - إله الإسلام خلق الضال ضالاً !!

صفقة القرن: ترامب يعلن خطته للسلام ويقول إنها "ربما تكون فرصة أخيرة" للفلسطينيين

القرآن يقول "من النيل للفرات" حقاً أبدياً لبني إسرائيل

ويسألونك عن الأقصى .. وفي السلام ختام

سورة القدس

وَلَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنْتُمُ الْأَعْلَوْنَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ

  • مرات القراءة: 5265
  • آخر تعديل الإثنين, 05 تموز/يوليو 2021 04:50

ترك تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) في المناطق المشار إليها.